![]() |
ذهبت ربات البيوت بالأجور ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ذهـبت ربـّـات البيوت بالأجــور ... !
فقد اتت وافده الى الرسول لتسأل عن ثوابها
|
بسم الله الرحمن الرحيم
يكفي المرأة ما شهد لها به النبي صلى الله عليه وسلم ووجب عليها احتساب النية لله في كل ماتقوم به ولا تعمله على سبيل المن جزاك الله خيرا ..... نقلك طيب وطرح مميز |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم يكفي المرأة ما شهد لها به النبي صلى الله عليه وسلم ووجب عليها احتساب النية لله في كل ماتقوم به ولا تعمله على سبيل المن جزاك الله خيرا ..... نقلك طيب وطرح مميز أسعدني مرورك جدا يا أم البشر الغالية طلتك وكلماتك تعني لي الكثير اسأل الله أن يرزقك من حيث لا تعلمين ولا تحتسبين سلمتي حبيبتي .. رعاك الله |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما شاء الله طرح رائع أختي الحبيبة جعله الله في ميزان حسناتك .. فعلاً بالإحتساب والنية يصبح كل عمل عبادة (ما أعظم ديننا وما أجمل أحكامه وحكمه) جزيتِ الجنان يا غالية .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ما شاء الله طرح رائع أختي الحبيبة جعله الله في ميزان حسناتك .. فعلاً بالإحتساب والنية يصبح كل عمل عبادة (ما أعظم ديننا وما أجمل أحكامه وحكمه) جزيتِ الجنان يا غالية .. وجزاكِ ربي بالمثل وأكثر يالحبيبه لا حرمني الله من طلتك الغالية بارك الله فيكِ |
موضوع جميل جدا
بارك الله فيك أم جاسم |
الحمدلله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة بارك الله فيك اخيتي |
| الساعة الآن 05:49 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة