![]() |
الجوع يحصد 15 فلسطينيًّا بمخيم "اليرموك" المحاصر
[frame="6 80"] لقي 15 لاجئًا فلسطينيًّا على الأقل مصرعهم بسبب الجوع، في مخيم اليرموك جنوبي دمشق المحاصر من قبل عصابات النظام الأسدي. وقال "كريس غونيس" المتحدث باسم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الاثنين: إنه "تحدثت تقارير وردتنا نهاية الأسبوع أن خمسة على الأقل من اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك المحاصر في دمشق لقوا حتفهم بسبب سوء التغذية، وبذلك يصبح إجمالي عدد الحالات المبلغ عنها 15". وأوضح أنهم غير قادرين على دخول المخيم لتقديم المساعدات الضرورية التي يحتاجها السكان منذ سبتمبر الماضي، حيث يقبع في المخيم 20 ألف فلسطيني وسط محدودية في الطعام والإمدادات الطبية، وفقا لوكالة فرانس برس. [/frame] |
رد: الجوع يحصد 15 فلسطينيًّا بمخيم "اليرموك" المحاصر
[gdwl]
اللهم انك ارحم بالرضيع من امه اللهم اطعم جوعاهم واكسى عراهم واروى عطشاهم واشفي مرضاهم وارحم موتاهم اللهم انزل عليهم بركات من السماء والارض لا نملك سوى الدعااء لهم وفقكِ البارىء لكل خير حبيبتي ام حفص جزاكِ الله خيراً |
رد: الجوع يحصد 15 فلسطينيًّا بمخيم "اليرموك" المحاصر
آمين آمين
الله يتقبل دعائك حبيبتى |
| الساعة الآن 09:30 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة