![]() |
العراق الجريح*
[frame="2 80"]مل مني القلم ومن القلم مليت
عمت عينه قلمنه الما نفع شِعره تعب حته الشِعر ويه العراقيين وصار بحال اهلنه وبالعراق ادره رسمت حروف العراق برسم فنان وجمعت اربيل والانبار والبصره وگلت لازم حروفي توحد الخوّان ما معقوله هيچ تصير فد مره ورديت ولگيت دموع عالوجنات حروف الي رسمتهه اليوم متطشره كردستان تحچي بزودهه وتگول احنه العاصمه وبغــداد متأخره والانبار شالت سيف عالخوان لو ليه الحكم لوفلّش الاسره والبصره تگول احنه نريد اقليم ومن نفط العراق الكُم فقط عُشره وشفت للفتنه والله العراقيين دون حروف جر يا ناس منجرّه مذبوحه المحبه وناس تكره ناس سويه الي يحب والقابض الجمره حته الورد ما يرضه بعد بالماي من دمنه تريد الورده والشجرهرقم جبنه قياسي بالقتل والموت وصرنه اول شعب نص اهله متهجره نهر دجله يـا ناس من الجثث غرگان خلي نمد ادينه لدجـــــــــله وانجرّه على جثثنه ادور هالفضـــــــــــائيات ياهو الي يصــــور ياخذ الاجــــــره معصوبه العـــــيون مچتفه الايدين وانواع الرصاص يچوب بـــــصدره لا اهله اجوي وچــــــــفّنوا بچـــفان مجــــهوله الـــهويه ومن درة بأمره اذا امّه الــــحنونه الصايمه برمضان ما اكــــلت اكلهه وبقت تـــــــنتضره تنــــــتضره يرد وتريد تحــجي وياه اثاري العيـــــــــد لازم ينگطع مهره لان باعت ذهبهه بشارع الصياغ حته تزوج ابنهه الما فرح عمره ما نامت بقت سهرانه كل اليل ايا ليل العراق الما بزغ فجره وما جاهه صبر طلعت تدور عليه مثل طلعة حمامه بعينهه العبره وما شافت ابنهه وجاهه ملك الموت تعرف شنهي يعني تموت بالحسره ؟؟ معناها الفرح صاير مثل رجال شايل ورده بيده وخنجر بضهره معناها عراقك كاتل ومكتول سوده گلوبهم وعقول مفتره وكل هذا ويگلي احنه العراقيين سنه وشيعه عشنه الحلوه والمره !! لا والله چذب احنه العراقيين سنه وشيعه مثل الضره عالضره ملينه الچذب وليمته وليا دوب واقع حال لازم نخضع لامره ملينه الچذب وليمته وليا دوب قصايدنه اجت للناس متأخره نعم خوان احنـــــــــــــــــــــه نعم خوّان احنه وياك آني بهاي بس مو من بعد تفجير سامرّه بعد تفجير سامرّه العراقيين مثل فلم الرعب ودمايته الحمره مو فتنه صحيح الصايره ابّغداد سونامي الفتن بغداد منتشره قتل مو عالهويه هواي متوهمين صارت عالاسم گص راسه ويشمره واليگلي تبالغ انته حيل بهاي جبت حجه ودليل وياي هالمرّه اتحده بكر واتحده ابو الخطاب افن واحد البيهُم يوصل الثوره واتحده على واتحده هم حسين اذا فلوجه طبهه ومنكسر ضهره صـــــــــفر كل النتايج للعراقيين بس بالفتنه جابوا عشره من عشره هذا يگول سني ناصبي اغتالوه وهذا يگول شيعي رافضي نكفره ضلّوا بهالسوالف يا خزي ويا عار واسرائيل علگت نارهه الــــــكبره يول وين الــــــــشرف گدامكم بغداد شــــــگّوا ثوبهه واخذوهه متأسره غتصبوهه الكُفر ... ما تسمعوهه تصيح آنه ام الــــــــــــشرف واليوم مو عذره بعد والله ما يــــــــــــــنفعنه قيل وقال لات كـــلشي انتهه وانكــــسرت الجرّه مرحوم الـــــــعراق استشهد من سنين يا وسفه صفـــت أشلائه مـــــتنثره متنـــثره بمزابل يمـــهه كوم چلاب اكلت من لــــــحومه وما درت سرّه صــــير وياي بس هالمره اترجاك عيب من الــــــــــــعراق اليوم نتبرّه صعبه بمزبله جثة الــــــــعراق تصير خلي نشــــــــــيله منهه وندفنه بگبره[/frame] اتمنــــــــــــــــــــــــى ان تنال اعجابكم واتمنى ان تفهموها لانها باللهجه العراقيه |
رد: العراق الجريح*
كثرت جراح أمتى ولا حولا ولا قوة إلا بالله
نسأل الله النصر والتمكين بارك الله فيكِ حبيبتى .... وجزاك الله كل خير ... |
رد: العراق الجريح*
ما شاء الله
كلماتها رااائعه ولا تقلقي بفضل ربي عليا فهمتها بارك الله فيكِ وردتنا الجميله وبارك ربي في مجهودك جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين نسأل الله العظيم النصر القريب لجميع البلاد الإسلاميه والأمه العربيه عاجلاً غير آجل آمين يارب العالمين |
رد: العراق الجريح*
صح لسانج حبيبتي وصح لسان قايلها عز الله إنه واقع مرير يشكوه العراق وتنزف بغداد بلا ذنب نسأل الله أن يعم الأمن والأمان في العراق وجميع بلاد المسلمين قصيدة جدا راقية وأختيارك مميز وموفق يا الغالية الله ينطيج العافية يا أجمل وردة ياسمينة في المنتدى وكلمات القصيدة مفهومه وواضحة حبيبتي ومقاربة لكلامنا جدا حفظك الله ورعاكِ |
رد: العراق الجريح*
آآآآآآه ثم آآآآآآه على حال امتنا اللهم انصر كل مظلوم يارب اللهم ثبت اقدام المسلمين في كل مكان جزاك الله خيرا غاليتي ياسمين |
رد: العراق الجريح*
يعطيگ آلعآفيه على آلطرح آلقيم وآلرآئع چزآگ آلله گل خير وچعله فى ميزآن حسنآتگ يوم آلقيمه تسلم آلآيآدى وپآرگ آلله فيگ دمت پحفظ آلرحمن .... |
رد: العراق الجريح*
جزاكم الله خيرا احبتي في الله ...
ماشاء الله عليك حبيبتي ديني يقيني تعرفي تتكلمي عراقي ... طب قليلي علشان نتكلم ههه.. شكرا لمروركن غالياااات ...؟♡♡♥ |
رد: العراق الجريح*
جروحنا سطرتيها بكلمات ... ولكن لا يأس مع الحياة ...وبغداد إن شاء الله تبقى منتصرة ...لا جيران ولاعدو ولا صديق بذات ... يقدر على العراق أم الحضارات ...بس صبر ساعة وتزول العسرة ...قالوها إللي خلف ما مات ...وأحفاد خالد والقعقاع دوا لولد القذرة .
بوركت .. |
رد: العراق الجريح*
[frame="1 80"]جزاج الله خيرا حبيبتي ياسمين
قصيده جميله هوااااااااااي والله حال بغداد ماهو بحال والله الناس تخاف تطلع من بيتها للسوك حبيبتي مابيدنه شي غير ندعي للعراق ولكل الدول بالحريه والامان يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب وبارك الله في مجهودج حبيبتي [/frame] |
| الساعة الآن 10:11 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة