منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الأناشيد و الفلاشات الوعظية (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=266)
-   -   الفكر يا إنسان (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=9832)

رقية 8th January 2014 04:48 AM

الفكر يا إنسان
 
إنشودة الفكر يا إنسان

[flash=http://safeshare.tv/w/clvtskooqf]width=350 height=400[/flash]


لو اطلقتهو...

ديني يقيني 8th January 2014 06:07 AM

رد: الفكر يا إنسان
 
جزاكِ الله خير حبيبتي

ولكن !! أين الأنشودة ؟؟؟

أسعدك الباري في الدارين

وردة الياسمينة 8th January 2014 10:03 AM

رد: الفكر يا إنسان
 
[frame="2 80"]بارك الله فيك حبيبتي ...
لكـــــــــــــــن "ــــــ" فين الانشوووده
ان شاء الله تخلينه اياها غاليتي [/frame]

أم حفص 8th January 2014 11:16 AM

رد: الفكر يا إنسان
 
أسعدك البارى حبيبتى
لكن أين الأنشودة ؟

أم معاذ 6th February 2014 07:15 AM

رد: الفكر يا إنسان
 
بارك الله فيك رقية ونفع بك


هل تقصدين هذه الأنشودة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

نسيم الصبا 20th March 2014 11:56 AM

رد: الفكر يا إنسان
 
تم وضع الفلاش

نشيد جميل بارك الله فيك حبيبتي رقيه

رقية 20th March 2014 03:01 PM

رد: الفكر يا إنسان
 
تالله انهمرت عيناي فرحا بسماعها في أغلى مكان عندي (المنتدى)
بارك الله فيكم يا أغلى الغوالي
نعم هي يالغالية أم معاذ
رفع الله قدركم أحبابي

نسيم الصبا 20th March 2014 04:24 PM

رد: الفكر يا إنسان
 
وفيك بارك الرحمن حبيبتي

فعلا نشيد جميل ومؤثر .. ودوم يارب تفرحين حبيبتي رقيه


الساعة الآن 10:39 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة