اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل
جزاكى الله خيرا اختى الحبيبه ام جاسم ونفع بك وجعله فى ميزان حسناتك
وفرتى علينا مشوار للطبيب ياغاليه
الحمد لله طلعو معايا كلهم بس بردوا فيه زهايمر
مشكووووووره اختى الحبيبه والله يعطيكى الف عافيه
وجزاكِ الله حبيبتي .. زهرة الجبل
سلامتك يالغالية .. ألف سلامة
بعيد عنك الزهايمر
سلمتي من كل شر
حفظك الباري