~.. بسم الله الرحمن الرحيم ..~
~.. السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتة ..~
الحمدُ لله حمدًا طيبا كثيرا مباركًا فيه..كما ينبغي لجلال وجهك ربنا وعظيم سلطانك..
وصلِّ وسلّم على إمام المرسلين وسيدّ ولد بني آدم..محمد بن عبدالله الرسول الآمين الذي أدى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في الله حق جهادهـِ..تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لايزيغ عنها إلا هالك..
وبعـد
على بركة الله ننطلق .. وبعون الله نعلي البناء ونخطو خطوات نحو الجنان .. نسابق فيما يُرضي ربنا .. ولا نضن بالخير عن أنفسنا الفقيرة .. فها هو بدر الخير قد لاح .. وطلع الصباح .. وارتفع صوت حادي القوم .. أن أقبلوا إلى جنات ونهر .. ونعيم الدنيا وسعادة الآخرة .. وتجارة لن تبور .. وبيع رابح لا محالة
حياكم الله جميعًا وبياكم ياأهل الخير ياأمة الإسلام وجعل الجنة مثوانا ومثواكم
ومرحبًا بكم ياأصحاب الهمم العاليه يافجرًا قد لاح يانور الصباح ياشذا فواح يانورًا سطع على الجبين يامن هبت نسائم ورياح قلبك يامن سمت همتك وأشتاقت روحك لتنغمس فى النور والضياء
قال تعالى
" يرفع الله الذين ءامنوا منكم والذين أتوا العلم درجات "
ها نحن آتينا إليكم مرةً آُخرى حتى نسرد لكم سلسلة الأحاديث كاملة ونسأل الله العلي العظيم أن يُتمها علينا بخير وأن يرزقنا الإخلاص في القول والفعل والعمل وأن يجعل عملُنا خالصًا لوجهه الكريم
وننتظر من أصحاب الهمم العالية لكسب الأجر وإحياء سنة نبينا وحبيبنا ورسولنا صلوات ربي وسلامهـ
فلتشحذوا همتكم ولتشددوا عزيمتكم لتنالوا نصيبكم من خير ميراث ... فيا عالي الهمة قُم وانفض غبار الأعذار والإنشغال عنك ... وفرّغ من وقتك بضع دقائق ... تنل شرفًا مرومًا ... وفضلاً عظيمًا...
فهل بعد هذا الخير من خير