بصراحه أنا عندي مشكله في صلاة الفجر ,,,
أحيانا أصليها وأحيانا تطوفني وماأصليها الا بعد شروق الشمس ,,,
وبتمنى ودائما أدعي ان ماتطوفني صلاة الفجر وأبدا وبتمنى من كل قلبي أداوم عليها
بصراحه هذه بالنسبه لي مشكله كبيرة وموعارفه كيف أحلى وادعولي أخواتي واللي عندها نصيحه تفيدني فيها بكون ممنونه لها
|