اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
روعة المنقول من روعة الناقل ..... سلمت يداك .... ولاحرمنا الله من منهلك الفياض
دمتي دائما في تقدم وفي تميز
بارك الله فيك حبيبتي ....كلمات غالية من غالية على قلوبنا
سلمتِ وسلم قلبك يالغالية .. أم البشر
وأنتي دائما تفضين علي من كلامك الطيب
طيب الله فالك حبيبتي
لا عدمتك
حفظك الباري