عرض مشاركة واحدة
قديم 11th May 2012   #11
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

السٌّكَوٍنْ

يسكنون في أعيننا

ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا

ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه

لا نراه إلا في عيون قلبنا

ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم
اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله
مع تحياتي للجميع طبعا
احبكم في الله
نسيم القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس