السٌّكَوٍنْ
يسكنون في أعيننا
ويسكنون في ..{ قلوبنا ويسكنون في روحنا
ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه
لا نراه إلا في عيون قلبنا
ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم
اتمنى ان اكون ممن يدخل القلب ولا يخرج منه ام جاسم الغالية اغلى اخت احببتها في الله
مع تحياتي للجميع طبعا
احبكم في الله