والله هي صعبة صلاة الفجر بس كلام ام جاسم فيه وجهة نظر بس الحقيقة الذكر القلبي هو الوحيد الذي يعطينا القوة في التغلب على جميع تعبنا ونفسنا الضعيفة التي تحب النووووووم...
وفي اقتراح تاني حبيبتي نسيم غيري المخدة تبعك وجيبي وحدة بتوجع الرقبة فبتفيقي فورا
|