عرض مشاركة واحدة
قديم 11th May 2012   #9
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

والله هي صعبة صلاة الفجر بس كلام ام جاسم فيه وجهة نظر بس الحقيقة الذكر القلبي هو الوحيد الذي يعطينا القوة في التغلب على جميع تعبنا ونفسنا الضعيفة التي تحب النووووووم...
وفي اقتراح تاني حبيبتي نسيم غيري المخدة تبعك وجيبي وحدة بتوجع الرقبة فبتفيقي فورا
نسيم القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس