اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله طرح رائع أختي الحبيبة
جعله الله في ميزان حسناتك ..
فعلاً بالإحتساب والنية يصبح كل عمل عبادة
(ما أعظم ديننا وما أجمل أحكامه وحكمه)
جزيتِ الجنان يا غالية ..
وجزاكِ ربي بالمثل وأكثر يالحبيبه
لا حرمني الله من طلتك الغالية
بارك الله فيكِ