بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أم حفص على هذا الجهد وهذا الحرص
ونحن في هذا المنتدى نحرص على أن يظهر المنتدى بمظهر طيب فلهذا وجب أن نكون إيجابيين في سعينا ونتقبل كل نصح وحذف الموضوع ماهو إلا خير لنا
فتخيلي أختي لو نقلتي موضوع باطل أو به صور مشينة أو....... واطلع عليه الكثير وعمل به البعض فسيكون ذلك وزرا علينا لأننا سببا في تواجده هنا
فلذا يجب أن نقدم شكر إن كان لنا موضوع قد حذف فهو شر أزيل عنا
دائما أم حفص سباقة للخير
|