مأساة البنات والاولاد في هذا الزمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبباتي منتدى روضة القران
صحيح انها اول مشاركة لي في هذا المنتدى المتميز
موضوع يحرق قلبي لرؤية بنت او ولد يرفع صوته علي والديهم للاسف مأساة كبيرة
اننا في علامات الساعة انا البنت والولاد ترفع صوتها علئ والديها
ايتها البنات و الاولاد
لازم تتأكد ان ابوك وامك يفهمونك اكثر منك وحسين بيك اكثر منك
الاولاد اليوم يشتكو بفتن قاتل تدمرهم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ؟ ثلاثا قالوا : بلى يا رسول الله
قال : الإشراك بالله وعقوق الوالدين وكان متكئا فجلس فقال : ألا و قول الزور و شهادة الزور) صحيح
وقال الله تعالى:
وقضى ربك الاتعبدوا إلا اياه وبالوالدين احسانا
امايبلغن عندك الكبر احدهما أو كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما"
ان كنت تؤمن بالاخرة فكن على يقين انك ايها الولد والبنت
لن تدخل الجنة الا اذا رضي عنك والديك
وان حتى قلت انهم يضربون وجب عليك ان ترضيهم و انهم يضلمونني وجب عليك ان ترضيهم
ابوك وامك فوق راسك ستقول لماذا لانهم ابوك وامك
ان حق الوالدين مهما تصلي او تصوم او تقوم الليل ان صلاتك لا ترفع الئ الله عز وجل
لو كنت لا تكلم ابوك او امك من فتره زمنيه فاعلم ان صلاتك لا ترفع الئ الله عز وجل
ويوم القيامة تحرم من هذه الصلاة ولو كنت في ضلال من هذا
فاعلم ان الجنة تحت اقدام امهات صحيح ان الحديث ضعيف ولكن معناه صحيح
قال هل عندك ام قال نعم قال الزم قدميها
فعلم ان امك وابوك أغلى من كل شيئ اغلى من اولادك واغلى من اخواتك ومن زوجك وزوجتك
ليس هناك احد علئ مستوى الارض اغلى منهما
للاسف هناك بعض من الشباب يتدرب الكراتي علئ الاباء والامهات
ماساة اه من الماساة لاجل هذا لازم تخوف ابناكم من ربهم واياهم فارهبون
ان كنت تحب ان يكون في البيت بركة ورحمات وهدو وطاعات هي كلمه واحده
ابوك وامك هي اوسط باب الجنة فسارع في رضى الوالدين
اللهم اهدنا واهدى بنات واولاد المسلمين واجعلنا سبباً لمن اهتدى
اللهم اني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداغيرك
وأستودعك لااله الا الله فلقني عندالموت وأستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوةالا في مرضاتك
وأستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فأحفظه لي من شر خلقك أجمعين
وأغفرلي ولوالدي ورحمهما يامن لاتضيع عنده الودائع
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|