شكرا لكي أختي الحبيبة نسيم
لقد بكيت بكاءاً شديداً حبيبتي لدرجة أنني كنت أنوي كتابة موضوع في الفقه
ولكني لم أقدر فلا أملك سوي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل
فمن قَتَلَ يُقتَل ولو بعد حين وسوف يكون جزاءها أنها ستُقتَل علي يد زوجة إبنها
وإن لم يكُن لها إبن فستُقَل علي يد زوج إبنتها
وماربُكَ بِظلام للعَبيِد
|