عرض مشاركة واحدة
قديم 16th May 2012   #7
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 265

سلسبيل has a spectacular aura aboutسلسبيل has a spectacular aura about

افتراضي

      

شكرا لكي أختي الحبيبة نسيم
لقد بكيت بكاءاً شديداً حبيبتي لدرجة أنني كنت أنوي كتابة موضوع في الفقه
ولكني لم أقدر فلا أملك سوي أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل
فمن قَتَلَ يُقتَل ولو بعد حين وسوف يكون جزاءها أنها ستُقتَل علي يد زوجة إبنها
وإن لم يكُن لها إبن فستُقَل علي يد زوج إبنتها
وماربُكَ بِظلام للعَبيِد
سلسبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس