اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصائح مهمة جداً وفي قمة الروعة حبيبتي
كفيتي ووفيتي بارك الله فيكِ ولا حرمك الأجر غاليتي ..
سؤال حبيبتي بعض الجروح تبقي اثر دائم ما هو انسب كريم لإزالة الأثر
وجزاكِ الله كل خير رنودة ..
حبيبة قلبي هموسه الغاليه
جزاك الله خيرا
بتسعديني جدا وانتي منوره صفحتي المتواضعه
اللى على قدي
وربنا ينفعنا بها وإياك
واكون فعلا قدرت أفيدكم
حبيبتي بخصوص الكريم أو المرهم لإزاله آثار الجرح إلى الآن
ما فى نوع لإزالتها تماما ولكنها بتزول بمرور الوقت
المهم إلحاق معالجه الجرح فى وقته لعدم تبقي
اى آثار له فيمابعد
وأتمنى أن أكون قدرت أفيدك
وإن شاء الله أول لما أوصل لهذه المعلومه
سوف أبلغك فى التو واللحظه
وأنا فعلا ببحث عن كل ما هو جديد
بارك الله فيك غاليتي