عرض مشاركة واحدة
قديم 18th May 2012   #4
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

ما شاء الله عليك يا ام جاسم بوركت على هذا النقل وهذا الطرح بالفعل علينا ان ننسى الماضي
*******

بس بشكل علم نسيانه مو صعب وليس بيد الانسان كبت مشاعره او كبت دمعة ستفيض وتنزل بمجرد تذكر الماضي المؤلم
**********
بس تكرم عيونك كرمالك حنفذ ام جسووووم
حضرة المراقبة الادارية
********
نسيم القلوب غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 19th May 2012 الساعة 02:27 AM.

رد مع اقتباس