الموضوع
:
مأساة البنات والاولاد في هذا الزمن
عرض مشاركة واحدة
19th May 2012
#
9
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
جزاك الله كل خير حبيبتي
واهديك هذه الكلمات
مرحبا بك كثر النجوم الساطعه
وكثر الورود الفائحه التي تفوح بازكى العطور
وكثر ما تكتب الاقلام من حروف وعبارات
اهلا بك في منتدانا المتواضع
واسال الله العلي العظيم ان يوفقنا معا
الى ما فيه خير لنا ولك ,,
وتقبلي تحياتي وتقديري
التعديل الأخير تم بواسطة نسيم القلوب ; 19th May 2012 الساعة
11:20 PM
.
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب