اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم القلوب
ياي بتجنن ماليزيا كتيييير حلووووووووة
شكرا ام جسوووم
اتمنى زور ماليزيا
برفقتك ياحبيبة قلبي
حبيبتي نسيم القلوب
أهم شي انها عجبتك
وأنا اتمنى اكون بصحبتك لأي مكان
عطرتي ماليزيا بموجودك
لا عدمتك
حفظك الباري