اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير الغالية ديني يقني
دام عطاءك ودام تألقك
أنت كالغيث النافع عندما يهطل على الأرض لاينبت إلا الطيب
حفظك المولى
تسلمين حبيبتي .. أم البشر
تسعدني كلماتك وطيبتك
بارك الله فيك
وجزاكِ الله عني كل خير
رعاك الله