وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكن الله خيرا أخواتي في الله والله أســأل أن ينفعنا وإياكن بهذا العلم وأن يجعله حجة لنا لا علينا ...
أختي الفاضلة/ أم البشر
أولا مرحبا بكِ أخيتي الكريمة ثانيا : بالنسبة لحجم الخط فلدي حجم الخط 5 وأشعر أنه واضح فهل أزيده عن ذلك الحجم؟؟
أحبكن في اللـــه
|