السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله .. بارك الله فيكم جميعا
والحبيبه ريناد .. كلماتك طيبه ومشجعة للجميع وتأكدي حنا في خدمتك وتحت شورك لأي استفسار أو مشوره .. يسعدنا ذلك
نسأل الله أن يكتب الأجر لحبيبتنا أم ميار على طرح هذا الموضوع القيم والمبارك بإذن الله الذي سوف يجمعنا على الطاعة والاعانه لبعضنا البعض ..
بما إننا على وشك استقبال ضيفنا الغالي (شهر رمضان المبارك) اسمحوا لي أن أطرح موضوع يأتي بالفائدة ان شاء الله للجميع ..وسيكون عنوان الموضوع ..!!
رمضان زائر وأنت مزور فأين واجب الضيافة ؟
رمضان بحر ويوم العيد ساحل فكم سيبلغ صيدك قبل بلوغ الساحل ؟
رمضان لؤلؤة تنتظرك في أصداف الايام
فأين قاصد البحر الهمام ؟ أين الغواص المقدام ؟
يا عيونا جفت من قلة الدمع هذا موسم المطر
يا قلوبا أقسى من حجارة الجبل اهبطي من شدة الوجل
يا نفوسا تائهة
يا شخوصا خاوية
يا حيارى في صحاري مهلكة
رمضان أقرب أمل
أرجى أمل
آخر أمل
فأغلقوا باب الكسل
وافتحوا باب العمل
هيا الى العمل
فورا الى العمل
أحبتي في الله ..
هنا في هذه المساحة نتعرف على استعداداتكم لإكرام الضيف فماذا أعددتِ ليليق بإكرامة ؟؟؟؟
دعونا جميعا نري الله من أنفسنا خيرا
لا ندري أندركه ؟؟ وإن أدركناه لعل هذا آخر رمضان لنا فيارب أعنا فيه على الصيام والقيام وتقبل منا ولاتجعل من الذين يدركون رمضان ولم يغفر لهم ..
( اللهم بلغنا رمضان )
انتظر تفاعلكم ومدى حرصكم لأستقبال الضيف العزيز الغالي !!
ولي عودة بإذن الله ..
وفقكم الله وأنار دروبكم للخير وفي الخير وجعل ما تخطه يمينكم فيه منفعه وهداية بإذن الله ..
حفظكم الله ورعاكم
|