عرض مشاركة واحدة
قديم 2nd June 2012   #19
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 268

ام ريم will become famous soon enough

افتراضي

      

احنتي عندي فكره ويارب تنول اعجابكم
عرضت لي اخت في الله ان نتفق
علي قيام الليل ونبدأها بالتدريج
شوفوا يا اخواتي لازم نتفق علي كذا نقطه
1-ان نجدد النيه بان هذا العمل خالص لوجه الله راجين من الله ان نكون من اهل الفردوس الاعلى
2-ان نكون صحبه في الله وتساعد كل اخت اختها علي الطاعه لان اخواتي الايمان يزدا وينقص وباذن الله يزيد بالصحبه الصالحه
3-ان نتدرج في العباده حتى نصل الى رمضان فى اعلى همه وكثره اشتياق لها
نتفق اولا ان نقوم الليل ولم بركعتين نقرأ فيهما ربعا وذالك لمدة اسبوع
والاسبوع الثاني نقوم الليل باربع ركعات بس لازم المداومه
والاسبوع الثالث بست ركعات
3-نواظب علي صيام الاثنين والخميس وثلاث ايام نصف الشهر حتى نتدرب على صيام رمضان
اخواتي من تعجبها هذه الفكره تقول لى
اخواتي كوني لي عونا على الطاعه حتى نكون صحبه في الحنه
ام ريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس