احنتي عندي فكره ويارب تنول اعجابكم
عرضت لي اخت في الله ان نتفق
علي قيام الليل ونبدأها بالتدريج
شوفوا يا اخواتي لازم نتفق علي كذا نقطه
1-ان نجدد النيه بان هذا العمل خالص لوجه الله راجين من الله ان نكون من اهل الفردوس الاعلى
2-ان نكون صحبه في الله وتساعد كل اخت اختها علي الطاعه لان اخواتي الايمان يزدا وينقص وباذن الله يزيد بالصحبه الصالحه
3-ان نتدرج في العباده حتى نصل الى رمضان فى اعلى همه وكثره اشتياق لها
نتفق اولا ان نقوم الليل ولم بركعتين نقرأ فيهما ربعا وذالك لمدة اسبوع
والاسبوع الثاني نقوم الليل باربع ركعات بس لازم المداومه
والاسبوع الثالث بست ركعات
3-نواظب علي صيام الاثنين والخميس وثلاث ايام نصف الشهر حتى نتدرب على صيام رمضان
اخواتي من تعجبها هذه الفكره تقول لى
اخواتي كوني لي عونا على الطاعه حتى نكون صحبه في الحنه
|