بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدُ لله حمدًا طيبا كثيرًا مباركًا فيه..كما ينبغي لجلال وجهك ربنا وعظيم سلطانك..
ﷺ على إمام المرسلين وسيدّ ولد بني آدم..محمد بن عبد الله الرسول الآمين الذي أدى الأمانة ونصح الأمة وجاهد في الله حق جهادهـِ..تركنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك..
أما بعد
أحسن الله إليكـنّ حبيباتي على هذا المرور الطيب وعلى هذه الكلمات النيرة التي تنبعث من أفواهكم وزادكنّ الله من فضلهـ
وبارك الله فيكـنّ وأنار الله قلوبكم بالإيمان وطاعة الله عز وجل وجعلنا الله من أصحاب الهمم العالية
وبارك الله في الأخوات الفُضليات ورزقنا الله وإياهنّ العلم النافع والعمل الصالح والفوز بالجنةِ والنجاة من النار.
وآخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين وصلِّ اللهمّ على سيّد المرسلين محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين