ما شاء الله .. تبارك الله
ولا قوة الا بالله
حبيبتي نسيم .. بارك الله في عقلك وفكرك
اسعدني هذا الباب وفرحت جدا وسال الدمع
نسأل الله أن نكون من البارين الى يوم الدين
ونفوز برضا الرحمن وأعالي الجنان
اللهم نسألك الإخلاص في القول والعمل ..
جزاكِ الله خير .. وثقل به موازين حسناتك
لي عودة في المشاركة بإذن الله
حفظك الباري ..
|