اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
سؤالك مهم أم عبدالله وكلنا احيانا بنمر بنفس الأعراض
وممكن سوء التغذيه يسبب الدوخه والصداع خصوصا اذا كان مع ضغوط نفسيه وقلة نوم
وشكرا ريناد على الافاده
جزاك الله خيرا
حبيبة قلبى نسيم الصبا
دائما منوره المواضيع
بارك الله فيك وجعله الله فى ميزان حسناتك