الموضوع: بر الوالدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 3rd June 2012   #4
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 268

ام ريم will become famous soon enough

افتراضي

      

اختي هذا الموضوع مهم جداااااااااااااااااااااااا
ومهما تكلمنا فيه ماوفيناه حقه
والدينا لايحتاجوا منا الا الكلمه الطيبه
الم نعلم ان الكلمه الطيبه صدقه
فمابالك اذا كانت هذه الكلمه لوالديك
والله العظيم نحن في امس الحاجه لهم وليس العكس
نحن اذا تركناهم وتركنا برهم فقد تركنا باب من ابواب الجنه
اذا تركنا برهم فقد خسرنا دعواتهم التى لاترد
اذا تركنا برهم خسرنا اثنين من اكثر الناس حبا لنا لان حبهم فطري وليس مكتسب ولايوجد ورآئه مصالح شخصيه او مصالح دنيويه
ولله اخواتي مهما عملنا مع والدينا فما عملنا شيئا
فبطاعتهم يفتح لك باب الجنه
فبطاعتهم ينفرج كربك
فبطاعتهم يفتح لك ابواب الرزق من غير لا تحتسب
فبطاعتهم يحبك الله والناس
فبطاعتهم وبرهم -يبرك اولادك
اللهم ياحي ياقيوم نحن مقصرون مع والدينا فأعنا ياالله علي طاعتهم وبرهم وشكرهم
لاتنسوني من صالح دعائكم
ام ريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس