اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم
اختي هذا الموضوع مهم جداااااااااااااااااااااااا
ومهما تكلمنا فيه ماوفيناه حقه
والدينا لايحتاجوا منا الا الكلمه الطيبه
الم نعلم ان الكلمه الطيبه صدقه
فمابالك اذا كانت هذه الكلمه لوالديك
والله العظيم نحن في امس الحاجه لهم وليس العكس
نحن اذا تركناهم وتركنا برهم فقد تركنا باب من ابواب الجنه
اذا تركنا برهم فقد خسرنا دعواتهم التى لاترد
اذا تركنا برهم خسرنا اثنين من اكثر الناس حبا لنا لان حبهم فطري وليس مكتسب ولايوجد ورآئه مصالح شخصيه او مصالح دنيويه
ولله اخواتي مهما عملنا مع والدينا فما عملنا شيئا
فبطاعتهم يفتح لك باب الجنه
فبطاعتهم ينفرج كربك
فبطاعتهم يفتح لك ابواب الرزق من غير لا تحتسب
فبطاعتهم يحبك الله والناس
فبطاعتهم وبرهم -يبرك اولادك
اللهم ياحي ياقيوم نحن مقصرون مع والدينا فأعنا ياالله علي طاعتهم وبرهم وشكرهم
لاتنسوني من صالح دعائكم
لا فاض فوك حبيببتي .. أم ريم
ما قصرتي يالغالية كفيتي ووفيتي
ما شاء الله مداخله قيمة ورائعة
بارك الله فيك وفي علمك
لا تحرمينا من مرورك المفيد
حفظك الباري