نعم والله احساس مؤلم
ولكن هيا لتفاؤل . هيا للامل
هيا لنطبق حديث رسول (الله صلى الله غليه وسلم)
(كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته)
فأذا ربت الام الاطفال على سنة الحبيب المصطفى فانها لم تألم ابدا
فاذا كانت المرأه قدوه لغيرها سوآء كان ذالك في بيتها=وعمليها-ومع اخواتها=وجيرانها _مع زوجها=حتي مع غير المسلمين)
فأنها لم تألم ابدا
فكوني اختي عنوانا لدينك الحنيف
حتي لاتألمين
جعلك الله من السعداء في الدنيا والاخره
|