*لا تضعفي فأنت الأمل، فمن ثبت نبت، ومن لم تكن بداية محرقة لم تكن له نهاية مشرقة، وبالصبر واليقين تنال الإمامة في الدين، قال ربنا "وجعلنا منهم أئمة يهدون بأمرنا لما صبروا وكانوا بآياتنا يوقنون".
سلمت يداكِ يالغالية
موضوع رائع حبيبتي .. أم ميار
فالآمل موجود بكل زمان وكل مكان
ولاحياه بدون أمل
بارك الله فيك