وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكِ غاليتي أم حفص وجعله في ميزان حسناتك
وبارك الله فيكِ حبيبي أم عمار على اضافتك
والله أني لا اتخيل بأن هناك إمرأة تقود السيارة
نحن نرى الفساد عمّ البلاد بدون قيادة المرأة للسيارة فكيف إذا سمح لها بالقيادة؟
أسأل الله ان يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن
جزاكن الله خير