الموضوع
:
اشياء مؤلمه في حياتنا ...!!!
عرض مشاركة واحدة
12th June 2012
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقاً حبيبتي كلها اشياء مؤلمة جداً
ولكن هكذا حال الدنيا (خُلق الإنسان في كبد)
ولن يجد المسلم الراحة الحقيقية إلا في الجنة
طرح جميل حبيبتي
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك ..
همسة حق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة حق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة حق