والله يالغاليه المشكله مهو فينا المشكله ان الحين البيوت صغرت والي ساكن شقه صعب
انه يطبخ ذبيحه وانت تعرفين ان طباخها يبي مكان ,,, وأنا سويتها مرة وحده والحمدلله توفقت فيها
وصدقيني لو في مكان واسع فنحن لها بإذن الله وأنا أكره أكل المطاعم لكن مايحوجك للمر أحيانا الا اللي أمر منه
ومشكورة حبيبتي أم جسوم
|