الموضوع
:
بر الوالدين
عرض مشاركة واحدة
15th June 2012
#
10
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله لك الحبيبة ديني يقيني على هذا الموضوع الذي مهما تحدثنا فيه فلن نوفي ولو بالقدر اليسير
القصة كانت فيه رائعة ومؤلمة جدا
كذلك الحبيبة رناد قصتك طيبة جدا ورد جميل
جعل الله ذلك في موازين حسناتكن
أعتقد أن الموضوع مكرر مع هذا الموضوع
http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=202
التعديل الأخير تم بواسطة أم البشر ; 15th June 2012 الساعة
03:04 AM
.
أم البشر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم البشر
البحث عن المشاركات التي كتبها أم البشر