عرض مشاركة واحدة
قديم 19th January 2012   #1
مراقبة قسم الأداب والعبادات
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 274

][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light][عفوك{E‏}اللهم][ is a glorious beacon of light

افتراضي @مقتطفات من الحكم@

      

@لا تحزن اذا آلمتك الحياه فهي كالأم تضرب ابنها كي يتعلم في الأيام المقبله.
@لا تعطي سر دمعتك لأحد لأنه سوف يعرف كيف يبكيك.
@لا تنتظر شكرا من احد.
@انسى الماضي بما فيه ولا تنشغل بالمستقبل.
@كل مايصيبك فهو كفارة للذنوب.
@تذكر دائما ان الأيمان والعمل الصالح هو الحياه الطيبه.
@تأمل العلاقه بين العين واليد
اذا تألمت اليد::دمعت الحين،،واذا دمعت العين::مسحتها العين..
@كيف يكون عاقلا من باع الجنه بمافيها بشهوة ساعه؟!
@المخلص لربه كالماشي على الرمل الناعم لا تسمع خطواته لكن ترى اثرها.
@لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي فتكون قد ضيعت سرور اليوم.
@لا تزعل على شخص ماعرف قدرك لأن الأعمى لو لمس جوهره مايثمنها.
@لا تجعل قلبك بئرا يرتوي منه كل عابر سبيل!!ولكن اجعله قصرا لا يسكنه الا من يستحقه.
@القضاء على العدو ليس بأعدامه وانما بإبطال مبدئه.
@لا تأخذ الصغائر على الخصم الظالم والا سيتقيها بل دعه يتورط في الكبائر حتى يسهل تطويقه.
@ليس من الضروري ان تنال ماتشتهي يكفي ان تكون قادرا على ذلك.
@لا تصفق الباب خلفك فقد تضطر للعوده منه.
@ان اول خطوه لحقيقه الحلم هي الاستيقاظ من النوه.
@من وجد الله فماذا فقد ومن وجد الله فماذا وجد؟

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

][عفوك{E‏}اللهم][ غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة نسيم الصبا ; 26th January 2012 الساعة 02:52 PM.

رد مع اقتباس