@مقتطفات من الحكم@
@لا تحزن اذا آلمتك الحياه فهي كالأم تضرب ابنها كي يتعلم في الأيام المقبله.
@لا تعطي سر دمعتك لأحد لأنه سوف يعرف كيف يبكيك.
@لا تنتظر شكرا من احد.
@انسى الماضي بما فيه ولا تنشغل بالمستقبل.
@كل مايصيبك فهو كفارة للذنوب.
@تذكر دائما ان الأيمان والعمل الصالح هو الحياه الطيبه.
@تأمل العلاقه بين العين واليد
اذا تألمت اليد::دمعت الحين،،واذا دمعت العين::مسحتها العين..
@كيف يكون عاقلا من باع الجنه بمافيها بشهوة ساعه؟!
@المخلص لربه كالماشي على الرمل الناعم لا تسمع خطواته لكن ترى اثرها.
@لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي فتكون قد ضيعت سرور اليوم.
@لا تزعل على شخص ماعرف قدرك لأن الأعمى لو لمس جوهره مايثمنها.
@لا تجعل قلبك بئرا يرتوي منه كل عابر سبيل!!ولكن اجعله قصرا لا يسكنه الا من يستحقه.
@القضاء على العدو ليس بأعدامه وانما بإبطال مبدئه.
@لا تأخذ الصغائر على الخصم الظالم والا سيتقيها بل دعه يتورط في الكبائر حتى يسهل تطويقه.
@ليس من الضروري ان تنال ماتشتهي يكفي ان تكون قادرا على ذلك.
@لا تصفق الباب خلفك فقد تضطر للعوده منه.
@ان اول خطوه لحقيقه الحلم هي الاستيقاظ من النوه.
@من وجد الله فماذا فقد ومن وجد الله فماذا وجد؟
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|