|
قصه تقشعر لها الأبدان ,,
**^^بسم الله الرحمن الرحيم **^^
قصه أدهشتني والله أول مرة بحياتي أسمع مثلها ,,, حبيت أنقلها لكم للعبرة والعظه ,,,
في إحدى القنوات اتصلت إمرأة على برنامج ديني يقوم فيه الشيخ بالرد على الفتاوي ,,,
فقالت : ياشيخ أنا مايأتيني مرض وعايشه في نعيم مع زوجي وأولادي والله ياشيخ
لا أمرض ولا أبتلى ولا يأتيني هم في قلبي ولا عمري حزنت ولا أصابني أي مكروه لا لي ولا لزوجي
ولا لأولادي ,,,
فتفاجأ المذيع الموجود في البرنامج ,,,,
رد الشيخ بإبتسامه : للأسف أنتي أذنبتي في حياتك ذنب عظيم ولذلك
الله عز وجل يعذبكِ به عن طريق النعم
فقالت والله ماعندي ذنب ,,, فقال : والله انك تكذبين ؟؟؟؟
وبعد إلحاح الشيخ ,,, اعترفت ,,,
اسمعوا ماذا قالت : أنا ياشيخ من قبل 6 سنوات في بداية زواجي ذهبنا أنا وزوجي وأم زوجي في
رحله إالى الجبال وكنت أكره أم زوجي كرها شديدا ,,, بدون أي سبب
فأسقطتها من فوق الجبال من دون أن يراني زوجي ,,,,
فجاء زوجي فصرخت وقلت أمك وقعت ؟؟؟؟ ,,,,,,
وبعدها تبت واستغفرت وعشت في نعيم ,,
فقال الشيخ : لاحول ولا قوة الا بالله "" أنتي في ذنب عظيم والله يعذبك في بهذا النعيم ليوم تشخص فيه الأبصار ,,, توبي وسلمي نفسك للشرطه ,,,
فصرخت وقالت : لا والله أنا سعيده وتبت ,,,
فقال : الله لن يقبل منك إذا لم تسلمي نفسك لدرجة لم يبتليكِ حتى بزكام ولم يمسك ضر يخفف ذنبك لعظمة ذنبكِ ,,
فقفلت الخط مباشرة ,,,,
لا إلاه إالا الله ,,,, البلاء نعمه من الله عز وجل لتخفيف الذنوب ,,,
**********
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|