السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع أم جاسم الغاليه :
وكثير مانمر بمثل هذه الحالات سواء مع الأشخاص القريبين أو البعيدين
بالنسبه لي في أغلب وأكثر الأحيان أفضل الصمت والرحيل بدون عتاب وطبعا على حسب الأشخاص اللي يجرححوك
في أشخاص لازم تواجهيهم وتعاتبيهم وفي أشخاص لا ,,,
هذه وجهت نظري والله لايجيب زعل بين حدا ... وتقبلي مروري عزيزتي ام جسوم
|