اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريم
حبيبتي الغاليه أنا غالبا أفضل أن أرحل فتره قصيره لاتتعدى اليوم الواحد
ولماذا اليوم الواحد؟ لاني في هذا اليوم لاأستطيع النوم ولا الاكل ولا.........
فارجع الى أختى او صديقتي أو جارتي ..........إين كان هذا الشخص
فأنا من طبعي لااحب ان أزعل من أحد ولاأزعل أحد مني
وكثييييييييير من الاحيان انا اذهب الى هذا الشخص وأعتذز له سواء كنت أنا السبب في هذا الخلاف ام هى
هل هذا صح أم خطأ لااعلم ولكنى أفعله؟
وربنا ميجبش زعل خالص
ونعيش في صفاء وهنا.
مين صفاء ومين هنا أنا معرفش في حد فيكم يعرفهم؟
غاليتي .. أم ريم
اشكرك حبيبتي على مداخلتك الشيقة
طبعا اللي بتعمليه نادر حد بيعمله
وهذا دليل على صفاء وهناء قلبك حبيبتي
هم دول التوأم اللي أنتي مش عارفاهم مين؟؟
(ابتسامة لقلبك)
عجبتني مداعبتك عزيزتي
لا حرمت من تواصلكم
بارك الله فيك