اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع أم جاسم الغاليه :
وكثير مانمر بمثل هذه الحالات سواء مع الأشخاص القريبين أو البعيدين
بالنسبه لي في أغلب وأكثر الأحيان أفضل الصمت والرحيل بدون عتاب وطبعا على حسب الأشخاص اللي يجرححوك
في أشخاص لازم تواجهيهم وتعاتبيهم وفي أشخاص لا ,,,
هذه وجهت نظري والله لايجيب زعل بين حدا ... وتقبلي مروري عزيزتي ام جسوم
حبيبتي .. نسيم
آآمين الله لا يجيب الزعل بين أحد
وأحترم وجهة نظرك وسعيده بها
وصدقتي يالغالية من منا لم يمر بمثل الحالات
يالله المستعان
بارك الله فيكِ وفي مرورك الطيبب
حفظك الباري