عرض مشاركة واحدة
قديم 27th June 2012   #8
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 287

نسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to beholdنسيم القلوب is a splendid one to behold

افتراضي

      

في الحقيقة ام جسووووووووم توام الرووووووح بالنسبة الي فاذا كان الشخص عزيزا جدا على قلبي احبه جدا


هو يشكل عندي شيئا مهما واساسيا يحس بي ويشعر بي احزن لحزنه وافرح لفرحه هو يعيش في اعماقي

يهمه امري يحس بي ولو لم اتكلم فهذا الانسان لا يمكن ان ارحل عنه بصمت بل ساعاتبه واعاتبه حتى يتم الصلح

بيننا ونجد نقطة التقاء من المستحيل ان اسمح له بالخروج من حياتي بصمت وهدوء ومن المستحيل ان اخسره لاجل

سوء تفاهم قد يحصل بين اي شخصين او اكثر ...

اما ان كان هذا الشخص انسانا سطحيا لا يكترث بي ان التقى بس سلم علي وان لم يلتقي بي فلا مشكلة

فهذا الانسان من الممكن ان اتركه بصمت وارحل ان لم اجد عنده اي استجابة لي اي اذا لم اجده قد اكترث لانزعاجي

او قال كلمة اسف على الاقل فهذا لا باس ان تركته ورحلت لكنه يوما ما سيكتشف من انا وقد يندم وتنصلح الامور ايضا

لكنه قد يكون قد خسر انسانا احبه بصدق ...
نسيم القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس