الموضوع
:
أيهما تختاري ..؟؟
عرض مشاركة واحدة
27th June 2012
#
8
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
في الحقيقة
ام جسووووووووم توام الرووووووح
بالنسبة الي فاذا كان الشخص عزيزا جدا على قلبي احبه جدا
هو يشكل عندي شيئا مهما واساسيا يحس بي ويشعر بي احزن لحزنه وافرح لفرحه هو يعيش في اعماقي
يهمه امري يحس بي ولو لم اتكلم فهذا الانسان لا يمكن ان ارحل عنه بصمت بل ساعاتبه واعاتبه حتى يتم الصلح
بيننا ونجد نقطة التقاء من المستحيل ان اسمح له بالخروج من حياتي بصمت وهدوء ومن المستحيل ان اخسره لاجل
سوء تفاهم قد يحصل بين اي شخصين او اكثر ...
اما ان كان هذا الشخص انسانا سطحيا لا يكترث بي ان التقى بس سلم علي وان لم يلتقي بي فلا مشكلة
فهذا الانسان من الممكن ان اتركه بصمت وارحل ان لم اجد عنده اي استجابة لي اي اذا لم اجده قد اكترث لانزعاجي
او قال كلمة اسف على الاقل فهذا لا باس ان تركته ورحلت لكنه يوما ما سيكتشف من انا وقد يندم وتنصلح الامور ايضا
لكنه قد يكون قد خسر انسانا احبه بصدق ...
نسيم القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نسيم القلوب
البحث عن المشاركات التي كتبها نسيم القلوب