حبيبتي أم ريم
بارك الله فيك
قصه رائعه جداااااا وموجوده في واقعنا
كنت اعرف محفظه قرآن جالها إنفصال شبكي بالعين نوع من أنواع مرض العيون
ولكن للأسف أقوى من المياه البيضاء بالعين
وكانت نفس المشكله ولكنها كانت تبكي وهي داخله غرفة العمليات
والأطباء استغربه من بكاءها فسئلوها ما يبكبك ما هتحسي بشيئ
قالت ما ببكي من خوفي من الآلم ولكن
قالت انا اول مره أكشف وجهي منذ لبسي للنقاب
ولولا الضروره
ما كنت الجأ لهذه العمليه نهائي
سبحان الله
اهنا مرأه عفيفه بارك الله فيها
وجعله الله في ميزان حسناتها يارب
جزاك الله خيرا
على نقلك هذه القصه الرائعه
وجعله الله في ميزان حسناتك