جزاك الله خيرا حبيبتي
نعم يجب علينا ان لاننظر للخلف لان ذالك
يجلب لنا المتاعب
فيجب على كل انسان لديه مشكله ما ان لا تستغرق هذه المشكله منه وقت طويل معه لان ذلك يسبب له المتاعب وايضا يكون مضيعه للوقت
فعلى كل انسان ان يستعين بالله ويكثر الاستغفار ويحاول ان يستغل
وقته اي عمره فى الاشياء المفيده التي تجلب له السعاده كحفظ القران مثلا
ويبتعد عن الذكريات التي تجلب له المتاعب
مشكوره حبيبتي علي هذا الموضوع القيم والمفيد
|