الموضوع
:
قسم مشاكل الكمبيوتر والصيانة
عرض مشاركة واحدة
1st July 2012
#
11
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 258
سلااام عليكم
يعطيكي العافيه أخيتي حووريه على القسم الرائع
أبي اعرف كيف أسوي تنشيط لوايندوز وكيف أعرف مفتاح التنشيط الخاص بي؟
لأني عجزت أحصله
وشكرا لكي عالطرح المميز
زوووز الألمآآسه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زوووز الألمآآسه
زيارة موقع زوووز الألمآآسه المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها زوووز الألمآآسه