وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طرح اكثر من رائع حبيبتي أم جاسم
جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك ..
بالنسبة لرأيي لا يختلف عن رأي الاخوات كثيراً
فالقرار حيكون على حسب الشخص وعلى حسب الموقف أو المشكلة
فلو كان الشخص ممن لهم معزة ومكانة خاصة وتجهلين سبب المشكلة
فلا بد هنا من التناقش قبل الرحيل
فقد يكون وصلها شيء عني ليس له صحة أو وصلني عنها شيء ليس له صحة
فلا بد من التناقش لتوضيح وجهات النظر وعلى اساسها سيكون إما رحيل او بقاء
أما إن كان الموقف شيء لا تطيقه النفس كالمواقف التي تسبب الصدمة لقوتها وصعوبتها ومرارتها
فهنا اُفضّل الرحيل بصمت حتى وإن كان من شخص لم تتوقعي منه تلك الصدمة
لأنه بحسب الموقف تكتشفين أن هذا الشخص لا يستحق منكِ أصلاً أن تعطيه شيئاً من وقتك
فهؤلاء مكانهم سيكون صفر على الشمال كما يقولون وستستمر الحياة بهم أو بدونهم
كما يقول المثل الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
حبيبتي رنودة أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يبدلكِ بخير وأفضل ممن صدمتي فيهم
ربي يسعدك دنيا وآخرة ..
حبيبتي أم ريم اضحك الله سنك
أنتِ روعة بجد
أيوة أنا اعرفهم حبيبتي
صفاء بنت عمي وهناء بنت عمتي
شفتي كيف القدر طلعت اعرفهم كلهم
أسأل الله أن يجعل حياتك كلها هناء وصفاء
بارك الله في الجميع ..