اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم القلوب
في الحقيقة ام جسووووووووم توام الرووووووح بالنسبة الي فاذا كان الشخص عزيزا جدا على قلبي احبه جدا
هو يشكل عندي شيئا مهما واساسيا يحس بي ويشعر بي احزن لحزنه وافرح لفرحه هو يعيش في اعماقي
يهمه امري يحس بي ولو لم اتكلم فهذا الانسان لا يمكن ان ارحل عنه بصمت بل ساعاتبه واعاتبه حتى يتم الصلح
بيننا ونجد نقطة التقاء من المستحيل ان اسمح له بالخروج من حياتي بصمت وهدوء ومن المستحيل ان اخسره لاجل
سوء تفاهم قد يحصل بين اي شخصين او اكثر ...
اما ان كان هذا الشخص انسانا سطحيا لا يكترث بي ان التقى بس سلم علي وان لم يلتقي بي فلا مشكلة
فهذا الانسان من الممكن ان اتركه بصمت وارحل ان لم اجد عنده اي استجابة لي اي اذا لم اجده قد اكترث لانزعاجي
او قال كلمة اسف على الاقل فهذا لا باس ان تركته ورحلت لكنه يوما ما سيكتشف من انا وقد يندم وتنصلح الامور ايضا
لكنه قد يكون قد خسر انسانا احبه بصدق ...
مرحبا بمروك الطيب حبيبتي نسيم القلوب
ورأيك يدل على شفافية قلبك
وأحترم رأيك وبشده
اسأل الله أن لا يحرم أحد من غالي لديه
وأن يجمع بينهم في الخير إلى ما يشاء الله
سلمتِ يالغالية على مرورك
وعلى كلماتك الرقيقة
بارك الله فيك