الموضوع
:
انا افضل عضو
عرض مشاركة واحدة
20th January 2012
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 287
انا افضل عضو
بدون زعل أنا
أفضل الأعضاء
..~~
لحظه ..!!
قبل ما تقرأ الموضوع ..
أوعدوني إنكم ما تزعلوا .. وأنكم تتقبلوا صراحتي ..
واللي
بتزعل خلاص لا تكمل ...!!
أتفقنا ..؟!!
أنا
أفضل الأعضاء
واللي مو عاجبه يقول لي ..؟!!
نعم .. لا تغضب علي فأنا استحق هذا اللقب ...
و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ...
بل أقول و بكل جرأة أفضل وأهم عضوه هو
أنا
...
فالكل يهتم بي ويرجو سعادتي ..
ولا أخفي عليكم أن بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي ..
و يعتقد أني عضو مصاب بالغرور ..
وأقول له صدقني إنت بدوني لا قيمه لك ولا نفع منك ..
ولكن عندي مشكله بسيطه ..
طبعاً لأني أستحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجوها ..
مشكلتي أن هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي ..
ويقوم بأعمال يعتقد أنه يريد بها سعادتي..
ولكنه وللأسف أصاب بسببه بالضيق..
لا تعتقد أن هذه المشكله تكون علي أنا فقط..
ولكنها تتعدى لكل الأعضاء ..
وهنا المشكله..
أرأيت كيف أني أهتم بك
ولكن للأسف الأعضاء لا يريدون ذلك ..
أنا أعلم أن الشيطان له دور في ذلك ..
وكذلك نفسك الأماره بالسوء .. ولكن ما ذنبي أنا ..
لابد أن تكون لك وقفه مع نفسك ..
فأنا أستحق من الإهتمام أكثر بكثيييييييييييييير من هذا ..
أرجوك ... لا تعذبني ..:
لا تحاول المخادعه أنت أيضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك ..
كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسيه ..
أرجو الإنقاذ بسرعه ..
هل عرفتني ..؟؟!
أنا
أنا
أنا
{
قلبك
}
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة bonbona ; 6th June 2013 الساعة
06:15 AM
.
bonbona
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى bonbona
البحث عن المشاركات التي كتبها bonbona