الموضوع: لا تبكى يا حماة
عرض مشاركة واحدة
قديم 16th July 2012   #2
مشرفة قسم القصص والساحه العلميه
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 268

ام ريم will become famous soon enough

افتراضي

      

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
آه وألف آه على كل مدن سوريا
آه يا ام حفص علي نساء وبنات سوريا يستغيثون
هل من مجي
صرخة من حرائر سورية
نسيبة بنت فيصل الحجي:

حياتيَ موتٌ، و موتي حياةْ ***
إذا ما سقطتُ بأيدي الطّغاةْ
إهانةُ نفسٍ، و تعذيبُ جسمٍ ***

و هتكٌ لعِرضٍ، فأينَ الأباة؟
أبعدَ اعتزازٍ، و رفعةِ رأسٍ ***

نُساقُ بذلِّ قطيعِ الرّعاة ؟
معاناتُنا لم تقفْ عندَ حدٍّ ***

بذبحِ البنينَ، و وأدِ البناتْ
و أسرِ الرّجالِ، وهدمِ البيوتِ ***

و تشريدِ باقٍ منَ العائلاتْ
و رغمَ البلايا، ورغمَ الرّزايا ***

صبرنا، و ثرنا بكلِّ ثباتْ
ولكنْ إذا ما الكلابُ استماتوا ***

إلى النّيلِ من عفّةِ الطّاهراتْ
صرخنا، و قلنا:أبينا الحياةَ ***

نريدُ المماتَ، نريدُ المماتْ
أمعتصمٌ فيكمو يا رجال ؟ ***

و إلاّ تعالوا إلينا نُعاةْ
ام ريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس