جزاك الله خيرا
أختي أم أدهم
على هذه التذكره فعلا لابد من انها تكون في بالنا على طول
ولا نخشي اننا نعمل لهذا اليوم العظيم
اللهم امتنا وانت راض عنا
بارك الله فيك
وجعله الله في ميزان حسناتك
نفع بك الإسلام والمسلمين
اللهم اجمعنا في اعلى الجنان الفردوس الأعلى كما جمعتنا في الدنيا على طاعتك
اللهم آآآمين