اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أدهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله فعلا عمل حلو ياريت كلنا نعمل كده
جزاكى الله خير ونفع بك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أختي أم أدهم
نورتي موضوعي المتواضع وزاد إضائه بطالتك
جزانا الله وإياك
نفعنا الله به وإياك
جوزيتي الجنه