ما شاء الله عليك
موضوع بجد مهم جدااا وفي قمة الروعه
بارك الله فيك
امي
والله احلى شيئ في الدنيا الطموح فإنه يعطي لصاحبه
رونق جميل في حياته من نجاح وامل وتفائل وما شبه ذلك
من اسباب نجاحي في حياتي اني طموحه لأبعد الحدود
والحمد لله وبفضل الله عليا ناجحه في حياتي
ربي يزيدني نجاح في عملي
ربي زدني علما
اللهم آآآمين
ولك بمثل يا غاليه
أنت وأغلى الغوالي أخواتي الفضليات
لا شك ان ممكن يجي علينا وقت نحبط همومنا تغلب علينا ولكن
الطموح موجود معي ملازمني في كل وقت
تقبلي مشاركتي اللي دائما طويله
جعله الله في ميزان حسناتك
ودائما متميزه بطرحك ومواضيعك الهادفه والقيمه
ورزقك الفردوس الاعلى من الجنان