جزاك الله خيراحبيبتي ديني يقيني
الحمد لله على نعمه النسيان فقد من الله علينا بهذه النعمه كي تستمر الحياه
سبحان الله لايستطيع الانسان ان يعيش مع همومه دائما
ولكن يجب علينا ان نعلم ان هذه الهموم هي الوقود والدافل لاستمراريه
الحياه
فسبحان الله اذا فكر الانسان دائما في الهموم فسيكون دائما محبط ويري الدنيا سوداء ويكون دائما متشائم من كل شئ
حوله
فعلينا ان نكون متفائلين غير متشائمين
لان حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
امرنا بهذا
فنحن لانملك الماضي ولكن نملك المستقبل
بحول الله وقوته
|